الساعة الان

 

 

خارطة الموقع

 

الصفحة الرئيسية بره بيتا كوم الصفحة الرئيسية :
 الرئيسية
 إضافة مقال
 الأرشيف
 مواضيع نشطة
 صفحة البحث
برامج, ترانيم, دردشة صوتية, خطوط عربية ,مركز رفع الصور,الابراج ,اغاني عربية, دليل المواقع , خدمات الموقع :
 المنتديات
 
الألبومات العربية
 
المسنجر MSN
 
مسنجر بلس
 
مكتبة البرامج
 
مكتبة الخطوط
دليل المواقع
 الدردشة الصوتية
مركز رفع الصور
 الابراج
 
تحميل تولبار الموقع
 
اخبر صديق
 
مراسلة الموقع
برامج ترانيم دردشة صوتية احصائيات الموقع :
 احصائيةالموقع
 
أفضل 10 مقالات
الاستفتاء

 

اقسام المنتديات

 

منتديات بره بيتا كوم قائمة المنتديات :

 

 

مقياس الحب

 

 

احسب سرعة اتصالك

 

هل تريد معرفة سرعة اتصالك بالأنترنيت؟

اضغط هنا

 

هل وزنك سليم ؟

 

احسب وزنك

 

قائمة الأقسام

 

 

معلومات المستخدم

 


 مساء الخير

Your IP is:54.158.238.172


شارك معنا

نسيت كلمة المرور

 


قائمة الأعضاء
نرحب بالعضو الجديد :
nickmyers5437
جديد اليوم: 0
جديد الامس: 0
مجموع الأعضاء: 858
قائمة الأنتظار: 0


أكبر تواجد
الزوار: 570
الاعضاء: 1
المجموع الكلي: 571


المتواجدون الان
الزوار: 22
الاعضاء: 0
المجموع الكلي: 22
 

أحصائيات الدخول

 

الزوار
9,617,834
منذ 16 حزيران 2005

مجموع_الزيارات
· اليوم 469
· الامس 767

معدل_الزيارات
· بالساعة 90.86
· يوميا 2,180.7
· شهريا 66,330
· سنويا 795,959
 

فرنسا تخذل مشجعيها السوريين بتعادل سلبي .. وتوقعات بفوز ساحق لكتيبة مارادونا
أخبار محلية

الـكاتـب  [ Abo Sako ]

فرنسا تخذل مشجعيها السوريين بتعادل سلبي .. وتوقعات بفوز ساحق لكتيبة مارادونا

خالف منتخب الديوك الفرنسي توقعات الشارع الرياضي السوري، الذي رجح فوزه بفارق هدف على نظيره الاوروغوياني، مكتفيا بالتعادل السلبي رغم امتلاكه العديد من النجوم، في حين توقع السوريون فوز ساحق لكتيبة التانغو بقيادة الأسطورة مارادونا أمام نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الثانية.



فرنسا x الأورغواي : الفرنسيون كانوا الأفضل، إلا أن الأورغواي خطفت نقطة ثمينة

 

فرض منتخب الأورغواي نتيجة التعادل السلبي على نظيره الفرنسي وصيف بطل كأس العالم في اللقاء الثاني من مونديال 2010 لكرة القدم، على الرغم من النقص العددي بصفوف الأول، يوم الجمعة على ملعب "غرين بوينت ستاديوم" في كايب تاون في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

 

ولم يشهد اللقاء فرصاً حقيقية على مرمى الطرفين، حيث عجزا عن هز الشباك، رغم الأفضلية الفرنسية في الدقائق العشر الأخيرة، وخصوصاً بعد طرد لاعب الاوروغواي لوديرو، ليبقى التعادل هو المسيطر.

 

وحول ردود أفعال الشارع الرياضي السوري، أوضح متابعو اللقاء أن المستوى الفني للفرنسيين كان الأفضل نسبياً، بيد أن الأورغواي نجحت في منعهم من هز الشباك.

 

وقال مهند غانم (مشجع الأرجنتين) إن "المباراة كانت متكافئة، ولم تكن مثيرة في بدايتها إلا أن الفريقين رفعوا من مستوى أدائهم في الشوط الثاني، ولم يستطع الفرنسيون رغم أفضليتهم إحراز الأهداف".

 

ورأى قتيبة أنه "من مجريات المباراة توقعت أن تنتهي بالتعادل"، مضيفا "بشكل عام لعبت فرنسا، إلا أن لاعبو الأورغواي جاهدوا في منع الفرنسيين من تسجيل أي هدف ونجحوا في خطف نقطة منهم".

 

ولكارهي المنتخب الفرنسي رأي أيضا، حيث قال محمد (مشجع المنتخب البرازيلي) "أنا في هذه المباراة مع منتخب الأوروغواي وضد المنتخب الفرنسي، الذي حرم البرازيل من إحراز كأس العالم في مونديال 98 وكان وراء خروجه في مونديال 2006".

 

في حين أوضح ياسر أنه يتمنى الخسارة للفريق الفرنسي لأنه "لا يحبهم" ويفضل فرق أمريكا الجنوبية، فيما أشار إيهاب أن نتيجة هذه المباراة غير مهمة بالنسبة له، إلا أنه لا يريد الفوز للمنتخب الفرنسي ويتمنى فوز الاوروغواي.

 

وعلى الرغم من التفاؤل الذي أبداه الشارع السوري إزاء منتخب الديوك، متوقعين فوزه بفارق هدف، إلا أن الأخير خذله ولم يكن عند حسن الظن.

 

يشار إلى أن الفريق الفرنسي عجز عن الفوز في لقاءاته الأربعة الأخيرة أمام الأورغواي، كانت إحداها في نهائيات 2002، إذ انتهت بالتعادل السلبي.

 

يذكر أن المنتخب الفرنسي لم يستطع الفوز في مباراته الافتتاحية في مونديالي 2002 و2006، حيث تعرض لخسارة مفاجئة أمام منتخب السنغال في الأول، وتعادل غير متوقع أمام سويسرا في الثاني.

الأرجنتين x نيجيريا : كتبية التانغو ستسحق كل من يقف في طريقها إلى منصة التتويج

 

أشارت توقعات المشجعين السوريين لمنتخب التانغو بقيادة الأسطورة مارادونا، إلى فوزه على نظيره النيجيري بفارق كبير في مباراة يوم السبت، مؤكدين أن منتخب الأرجنتين سيسحق كل من يقف في طريقه إلى منصة التتويج.

 

وقال أحمد ستيتية "أتوقع فوز الأرجنتين لأني أرغب في فوزها بغض النظر عن الفريق الذي ستلعب ضده"، مضيفا أن "الأرجنتين ستفوز بفارق هدفين على الأقل لامتلاكها العديد من اللاعبين المهاريين، وعلى رأسهم نجم نادي برشلونة الساحر ميسي".

 

بدروه أشار عماد إلى أنه عاشق للمنتخب التانغو الأرجنتيني، متوقعا فوزه في مباراته ضد نيجيريا بفارق هدف أو هدفين، وسيكون لميسي الدور الأكبر في الفوز.

 

ورأى أيمن محمد أنه على الرغم من تطور الكرة الأفريقية، إلا أن الفريق الأرجنتيني يملك اللاعبين الذين يستطيعون الفوز بأية مباراة، مضيفا "أتوقع أن يكون لمارادونا الدور الفعال كمدرب، بحكم خبرته في الملاعب، ووجود ميسي أفضل لاعب في العالم، الذي لديه المهارات الفردية التي ستمنح الأرجنتين الأفضلية والأهداف".

 

فيما أشار أحمد يونس (مشجع ألمانيا) إلى أنه يتمنى فوز منتخب التانغو فقط لأجل نجمه الكبير ليونيل ميسي، مؤكداً في الوقت نفسه أنه من مشجعي المنتخب الألماني ويتمنى فوزه بكأس العالم.

 

وتصب النتائج المباشرة بين الفريقين في مصلحة الفريق الأرجنتيني الذي فاز بلقاءين من أصل ثلاثة جمعت بين الفريقين وتعادل في الثالث، كان أخرها فوزه بهدف وحيد في نهائيات كأس العالم 2002.

 

يشار إلى أن منافسات المجموعة الثانية تفتتح السبت بلقاء كوريا الجنوبية ضد اليونان، تليها مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا، كما يلعب المنتخب الانكليزي ضد منتخب الولايات المتحدة الأميركية ضمن المجموعة الثالثة.

 

 

 

روابط ذات صلة

 

· زيادة حول أخبار محلية
· الأخبار بواسطة abosako


أكثر مقال قراءة عن أخبار محلية:
غرام الذهب عيار 21 بـ 1821 ليرة.. وحركة التداول ضعيفة جدا

 

تقييم المقال

 

المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

 

خيارات

 


 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 

 
المنتديات الغرف الصوتية الألبومات العربية مكتبة البرامج الأبراج